رواية لقد احزنتني دنياي

رواية لقد احزنتني دنياي

رواية لقد احزنتني دنياي
رواية لقد احزنتني دنياي
رواية لقد احزنتني دنياي
.الرواية  23  بارت

قراءة  ممتعة

البارت (١)إني أسمي سجى طالبه في المرحله المتوسطه وكنت متفوقة وعندي صديقتين الأولى آلاء والثانية مريم وعندي إخوان اثنين علي وحسن وأخت واحده تبارك وابوي وأمي هذه عائلتي علي متزوج وطالع من البيت حسن طالب كليه تربيه واختي متزوجه أبن عمي من يجي وكت الدراسة اكو شاب ينضرلي بس إني مامنتبها عليه بس صديقاتي منتبهات يوم من الايام ولد يم المدرسة سمعونه حجي هو سمع راح للولد وكام يحجي عليهم بيومها إني انتبهت فكللي صديقاتي عبالنه منتبها لأن احنه ندري بيه يباوعلج من زمان إني بهاي الساعة شد فكري إلى بس ما بينت للبنات إني.
محمدـ. أسمي محمد طالب سادس إعدادي جوارين سجى وحبه كلش بس ما بين اله لأن هي ما مهتمه للموضوع لأن كلش حلوهوجميله طوله حلو وجسمها مليان وعيونها كبار ملونه وشعرها طويل وجانت ما تلبس حجاب لون بشرته بيضه ثلج وغار عليه من ولد المنطقة ما حسيت نفسي أحبه موت
سجى.إجت الامتحانات الوزارية أول يوم جان عدنه امتحان أسلامية هو جان منتضرني يم المدرسة إني بينت لى منعجبه بيه حسيته انطلق من الفرحه وأني في نفس الوقت فرحت بعد ما التقينه لأن لتهينه بالمتحان ات وأثناء الامتحانات صارت مشكله نتعارك أخوي علي ويه جماعه بدت مشاجره بعدين صارت جبيرهتدخلت الشعائر وره فتره كتل واحد حلال وهمه ماخذين عطوه.....



البارت(٢)
العشائر وره فتره كتل واحد حلال وهمه ماخذين عطوه إني ما يعنيني شي لأن شغله زلم ما حسيت إله إني مطيني فصل خلصت إمتحان آخر يوم واجيت الأهلي فرحانه لأن خلصت إمتحان بالليل صاحلي ابوي وأمي وجان ابوي يحبني كلش ومدللني حيل حيل عبالي صاحني يسألني على الامتحانات تفاجئت بالموضوع إني منطيني فصل بس إني أعرف شنو الفصليه لأن ابوي جان يسولف على الشعائربقيت ابجي وألطم وتوسل بأمي فدوه خلصيني أمي مابيده شي تسويه بس تكلي هاي قسمتج ماحسيت إله ابوي صاح عليه بصوت عالي جدا تردين اخوج ينكتل وهو عنده جهال تحررت بذيج الحضه لأن ايست الكل ضدي فبقيت احجي إني ما عندي ذنب هوه يتحمل لأن هوه السواها يتحملها ابوي كلي حضري نفسج باجر راح تروحين صعدتني أمي للغرفه بقيت ابجي وألطم وتوسل سمعت صياح جوه بالبيت اخوي حسن هو وابوي سمعته يكل الابوي متروح وخلي يسوون إلي بالهم حتى إذا يكتلون احنه هم نكتل أختي ما انطيه فصل...... ⁩


بارت(٣)
سمعت صياح جوه بالبيت اخوي حسن هو وابوي سمعته يكل الابوي متروح وخلي يسوون إلي بالهم حتى إذا يكتلون احنه هم نكتل أختي ما انطيه فصل وصار جدال بين ابوي واخوي واخوي اخذ السلاح وخلاه يمه وكال أي واحد يجي ويريد يأخذ أختي اكتله تفاجأت بأبوي كام يضرب أخوي حسن ويكله احنه انريد نسد السالفه ونته تريد تكبرها اجو عمامي والتمو عدنه كبت الهوسه من جديد حسن وي اعمامي أسمعه يكللهم دمرتو حياتها موتوها اكو واحد ينطي بته فصل فكوها بافلوس وحتى إذا تبيع بيتنه ولا اوديه للسماوه إني سمعت وشصار بيه ادك وألطم وبيج أمي كامت تلطم أختي كامت تبجي وتلطم إني بذلك اليوم ما نمت للصبح خاضتها بس يجي والطم ولا فاد شي وضليت انتظر شراح يصير وياي ونهايتي شلون راح تصير ولميت ملابسي والدموع حركن خدي بعد ماكنت بدلل راح اصير بضيم والله اعلم شراح يصير .....⁩



بارت (٤)اجو عمامي الصبح وكالو يله أخوي حسن تخبل ضل يلطم ويبجي ويصيح على عمامي بس ماكو فايده خله وطلع من البيت أختي تبجي أمي وصارت هوسه كله تلطم بس إني متعجبه على موقف ابوي يلي ما نطق كلمه وحته ماسلم عليالكل يبجي بس إني عيني على ابوي يلي مااله موقف وياي يمكن هو مامهتم ابد بنته حبيبته معقول نسه اني بنته المدلله ضليت ابجي على حظي وين راح توديني شلون راح اعيش ركبت سياره أدري رايحه للعذاب وضلم تحركت سياره بس راحت روحي تمشي وانه أبجي وفكر شراح شي صير بيه وطريق السماوه بعيد لأن البارحه مانايمه وبجي ولطم والصبح هم بجي وراكبه بلسياره وهم بجي راستن أغمه علي وطحت عمامي عبالهم نمتواني روحي فرفحت من البجي😥😥😥😭😭😭مناه يمل ما وصنه صيطره نزلو ورادو أي كعدوني ما كعدت عادك نزلوني بل غرفه مالت ضابط جابو دكتور لكه ضغطي هابط ضربوني ابره وخلوني أرتاح وعيت على نفسي لكيت روحي بل غرفه بقيت أصرخ وبجي راستن اجوني عبالي إني عند أناس يمل ماشفت لابسين عسكري 😱?....?.........😰تفاجئت عبالي أخوي حسن جايبهم وفكرت خاصاني ماادري إني مغمه علي جنت يمل ما سوافولي ضابط خطيه ضل يتحقق سولفاله عمي تخبل إني من شفته كلت أي عفيه خلصني سكتاني كلي والله مابيدي شي اسويه بس هيه المن فصليه كاوله تعجب كال هذواي عمامي يعني طلعوا عمام الظابط اني خفت كلش انشاله لأ تخافيت انشاله خير خله وطلع وانه متت قهر محد راح ينقذني ماعرف شمنتضرني هناك وصعدت بلسياره وأني مأيسه من كل أناس بس ماايست من رحمت ألله تجهت ربي ودعي يحميني وحلفت العباس أبو فاضل بخته زينب وبسترهه .⁩



بارت (٥)
انشاله لأ تخافيت انشاله خير خله وطلع وانه متت قهر محد راح ينقذني ماعرف شمنتضرني.... هناك وصعدت بلسياره وأني مأيسه من كل أناس بس ماايست من رحمت ألله تجهت ربي ودعي يحميني وحلفت العباس أبو فاضل بخته زينب بسترهاه .....بعدين صعدت بل سياره وصلنه للبيتهم باوعت البيت فله يخبل بس إني موبحاله زاد ضيم ضيمين لأن وصلت نزل عمي لكيناهم منتضرينه نزلوني بس إني أبجي سلمو عليهم وأني دخلوني للبيت لكيت هواي نسوان تلكتي مره باوستني وكعدتني على كرسي عمامي حجو وياهم وراحو... عاين على نسوان شفت تلاثه معصبات عرفت وحده منهن أمه يعاين علي ويردن ياكلني والله شويه وصاحو جيبو البنيه بس هنه يدردمن أخذتني المره تلكتني لبسوني عبايه ودخلنه لكيت ديوان متروس زلم كعدوني...... يم شيخ بس عرك بيناتهم وصايره هوسه لأن الولد مايقبلون يأخذون وصايره عركه وأني بس اباوع اكول بلكن يكولون رجعوه وكلبي مثل نار من بين زلم حجه واحد كال إذا مايرضون أنته يا أبو كاظم خذه بس إني معرف منو هاذه لأن هوسه يمن ماسمعت صوت رجال بويه النيه زغيره بكبر بنات إبني عاينت لكيته زلمه جبير بلعمرعين عمامي ماكو متت من البجي سألت ألشيخ كلي راحو يابويه نوي إني نفجرت من بجي ابجي على قسمتي أسود كالوله لازم واحد منكم ياخذه تفقو على أبو كاظم عقدنه شيج كالو خلوه تطلع من ديوان إني شايليني واحد مناه واحد مناه صاحو عله بنيه اسمه خديجه كالوله صعديه غرفتج وأني فايته كضتني المره خاصتني خلاص من كتل كوه فرغني انسوان خلت خشمي ينزف وحلكي راستن خديجه صعدتني الغرفته وغسلتلي وذبت ملابسي كعدتني بل حمام وذبت ماي علي وسبحتني وأني تعبانه هم من البجي ولطم انوب زاد من زوجت رجال جبير بلعمر منهاره خطيه ابتلت بيه خديجه راح عرفكو بلعائله أبو كاظم أبو اولد المات ولمره كتلتني أمه يتكونون خمس ولد واحد مات بقو اربعه وثنين بنات الولد مزوجين فلذالك ماقبلو يزوجوني كاظم وزوجته أحلام وعنده تسعه جهال وثاني أحمد وزوجته إنتصار وعنده جمسه وحامل والثالث محمود وزوجته شيماء وعنده أربعه ورابع قاسم وزوجته خديجه وعنده تلاثه جهال والبنات مزوجات من عمامهم سبحتني ولبستني وجابتني على جربايه كالتلي ارتاحي كتله إني خايفه كالتلي لأ تخافين بس أنتي ياهو للزوجاج كتله أبو كاظم راستن لطمت على وجهه كالت صخام وأني كمت ارجف من الخوف خطيه من شافتني كالت لأ تخافين أرتاح وأني راح أنزل سدت باب الغرفه وقفلته بلمفتاح من شفت هيجي نوب رعبت بل زايد قاسم يصيح بصوت عالي خديجه تالي اجيت أركض شكو شكو ماكو شي أمي تخربطت وديناه للمستشفى شكو شنو صار كلي أمي عرفت ابوي زوج أمي راستن طاحت كتله جامارجعتوه كال حته أصير دموم كتله يله شدريد كلي قفلي الباب لأ تخلين أخواتي يوصلن إله كتله وإذا وصلن كال صيحيلي كته ماشي خليت ورحت للمطبخ اسولف ويه نسوان حماي على لبنيه وجه كاظم أريد ثنين منجن تروح تفرغ لغرفه الهوك البصف غرفه أحمد كلناله شكو كام يصيح علينه ماكو شي يله رحت إني وشيماءنعزل ونضحك على مرت عمي بس مكسور خاطرنه على لبنيه خلبه خديجه خليني اشوفه كالت تعالي ونفتح الباب عله كيف ولكيناه تبجي سكانها وكعدنه يمهه سألتني ليش قفلتي الباب كتله خاف عليج اباوع عليهن فرحانين كتلهن شكو مو على بعضجن شكالت خديجه هاذه شيماء مرت ابنج شنو شبيج مرت محمود أبن عمي أبو كاظم مثل أبنج شيماء مرحه وفقيره وهم مضلومه بس ماعرف قصته



البارت (٦)
كامن يسولفن عله بيتهم اشويه صاحو على شيماء راحت وأنه بقيت أسأل بخديجه سجى :ليش فرحانات ضحكت؟ خديجه :كالت عمتي من سمعت عمي أزوجج تخبلت وطاحت وخذوهه للمستفى سجى : كمت بجيت . خديجه :كالت أنتي ليش تبجين؟ لأ تخافين كلنه وياج لأن كل نسوان ولدج ما يحبنه ظحكت😂😂. سجى :كتله أنتي شتحجين كل ما أسألج تكولين ولدج ؟ خديجه :أريد أنطيج نصيحه وبكيفج تردين صيرين كل بكل لو فصليه سجى :إني 🤔فكرت بكلامه كلت ليش انذل ولبنيه ما مجبوره عليه تنصحني كتله ماشي خديجه:كالت الولد👬👬 كلهم ابوهم إذا كال كلمه تمشي حتلو على ذبحهم🗡 مالهم غرض بأمهم يدرون بأمهم ألسان فأنتي صاحبي أبو كاظم سجى:كتله بس هوه جبير بلعمر👴 خديجه خايبه هوه كلشي ماكو من زمان.سجى: كتله وأنتي شدراج؟خديجه: كالت عمتي👵 دايمن تعيره وأنتي ستغلي طيبته أهتمي ملابسه بكشخته وشوفي. سجى :كتله ماشي بس أنتي وياي.خديجه: كالت خوش أحنه صاحبات نامي ورتاحي وأني راح أنزل وراح 🔐أقفل ألباب.سجى: كتله ماشي بقيت الوحدي أفكر بل كالته شفت سالفه منطقيه بس إني أحلامي وين دراستي📚 ومحمد💔 يلي هسه بدت قصتي وياه وحبي يلي ما شفت منه شي💔 وضليت ادعي 👐بس دعيت ألله يوكف وياي وهل البيت وخليت راسي عل مخده ونمت😴😴😴😴.... شيماء صيح على خديجه ولج تعالي كامو يصيح خديجه : كتله عليمن ؟علغرفه غير بسرعه خلينه نضفه بسرعه كمنه نضف بسرعه وجه .أحمد كلناله شكو .احمد:كال جابو الغرفه بسرعه خلصن ونزلن لأن راح نذبح ذبايح🐑🐏🐑🐏🐑🐮 .كناله وعمتي احمد:عمتج راحت البيت خوهه .خلانه وراح ضلينه نتبسبس ونضحك وخلصنه ونزلنه للمطبخ تلكنه البنات كامن يسألن على لبنيه ضلينه نسولف عليه بس أحنه مختبصين صايرين هوسه لأن عدنه أناس وأناس تتبارك ألعمي أشويه واجه كاظم.كاظم :شلونها البنيه اخلاقها؟.خديجه: كتله خوش بنيه وزغيره. كاظم : وهيه وين ؟خديجه: نامت بغرفتي كال يله. ودار وجهه هل أجت ألغرفه يله جيبلي سجين 🔪خلني أذبح ألطاي🐑 أحلام :خاله شبيكم غير هسه ذبحتو سته شجاكم ورجع عليها كاظم مثل نار كاظم: أذا ما سكتين أكص ألسانج مكان طلي. وخرت وضلت دردم لأن أم كاظم أصير عمته أخت أبوه بس هيه ماتحبه شعجب كامت تحجي🤔؟ سألته أنتصار شبيج شجاج أنتي ياهو مالتج أشو عمتي منحنضلتج لو دم تحرك 😒. سكتت أنتصار أخت أحلام وبقينه نضحك😂 ونسولف أحنه كلنه صاحبات شويه وجه أحمد :وحده تصعد تمسح ألخشاب كلنه انريد نصعد كال شكو شبيجن أريد وحده وألباقي يشون معاليك حته نتعشه كلنه أبوي كول نزلنه ويانه تتعشه سون عشه معدل خله وطلع .بس حنه كلنه تروح وحده أشوف ألغرفه وترجع نوب تروح ألثانيه وترجع بس بسرعه كلنه خوش خطه راحت أحلام وأنتصار رجعت أنتصار: تخبل جنن نوب راحت شيماء ورجعت أنوب رحت إني شفته تخبل كلت خليني أروح أشوفه لكيته نايمه😂 خليت ونزلت ..... ⁩


البارت (٧)
وآلله سوينه عشه وكملنه وأناس راحو دخلو ألولد صاح عمي خديجه ها عمي وين ألبنيه كتله عمي أسمه سجى كلي صيحيله خليه تتعشه ويانه صار عمي رحتفت فتحت ألباب وكعدته يله كومي خلينه نتعشه كلهم منتظرينه كتله خليني أهناه أتعشه كالت لأ ميصير غسلي وجهج وانه منتظرتج رحت للحمام غسلت وطلعت إني لابسه حجاب ودشداشه طويله يعني مستوره أنزل من درج بس كلبي يرجف وآلله وصلت عبالك واصله للمذبحه كل جسمي يرجف وخايفه لكيت الولد كلهم وزوجاتهم وجهالهم الولد تاكوني وسلمو عليه أبو كاظم كال تعاي يمي خفت أخذتني خديجه وكفتني يمه كال يا بويه تره أحنه مجبورين بس يا بويه أنتي مثل بتي ومثل بنات كاظم إني ساكته راستن دموعي نزلن شافاني أحمد صاح عليه يمه لأ تبجين كلوله وينه أمك كال غير سجى ألكل ضحكو وأنه ضحكت كالولي لأ تخافين كلنه وياج كتلهم لأ ماخايفه أنتم أهلي كال أبو كاظم جيبو ألعشه تعشينه كاظم سألني كال شكد عمرج كتله ١٤سنه ظحكو😂😂😂😂 أبو كاظم شبيكم كالو لأ ماكو شي كال لحد يسأله خلوهه تتعشه كامو يسولفون ويظحكون 😂خلصنه عشه  كامن  البنات يلمن ألماعن وأنه همين ردت أشيل وياهن شيماء ماقبلت كالت أنتي خطار أليوم عمي ماقبل لأ هيه أم ألبيت وأنتم خطار ظحكو ألولد كالوله هبويه من هسه كاللهم راضين لولا كلوله هايهيه كادك لميت سفره ورحت للمطبخ غسلت وكللي اخذي ألجاي كتلهن أستحي كالن ها تسحين من رجلج ولدج كلت خديجه أسكتي أنتصار كالت أني أخذه وخذت ألجاي تعرفت على بنات كاظم أثنين وحده فاطمه بكدي عمره ١٤سنه واثانيه زينب ١٢سنه كمنه انسولف على المدرسه كتلهن إني شاطره كله عفاء فاطمه كالت لأ إني موشي وخايفه من امتحانين كتله شنو هنه كالت الانكليزي والعربي كتله لأ تخافين أنشاله ماكو شي ونشاله تنجحين وبقينه انسولف وشربنه جاي والله صاح أبو كاظم: كال تعالن وجينه  كعدنه أليوم تنام يم سجى فاطمه فرحت كالوله ها فرحتي كالت لأ بس انسولف على ألمدرسه كال أبو كاظم :سجى بالمدرسة فاطمه كالت أي أبو كاظم لأ جاوبين خليه هيه تحجي كتله أي أني بلمدرسه كال بيا صف كتله بلثالث كملته إني بكد فاطمه سكتو ماحجو كالي تعاي يمي كمت رحت يمه طلع من جيبه صندوك أزغير فتحه طلع حلقه ومحبس كلي ألبسيهن والله أنوب انطاني علاكه بيه صندوك جبير فتحه ونطانياه بيه كلاده وتراجي زوجين ومحبس وسوار كال هذني تلبسينهن لأ ضمينهن شوفي نسوان أبنج كلهن لابسات كاظم انطاني سوارات سته محمود جايب طخم أحمد جايب أثنين حجول وقاسم جايب حجول ناعات مال رجلين أبو كاظم حجه عليه كاله شنوهاي كاله أنتم كلشي جبتو كلت خليني أجيب هذني وادري فاطمه تحب هيج شي وجبت كالوله بس أنته جايبهن الفاطمه لوسجى كلتلهم لأ حلوات إني همين احبهن عادك ضحكو عليه هامن هسه تخافين على ولدج ماتردين أبوهم يحجي عليهم ضحكت ضحكه كلش قوي ماحسيت عله نفسي همه ضحكو وياي أبو كاظم كال يه هيج اريدج تره كلهم يشتغلون عندج كتله لأ حشاهم كلهم ولدي بقيت أضحك وهمه همين يظحكون وياي عادك أبو كاظم كال الفاطمه خذي سجى وروحي خذيه ألغرفته خليه أشوفه إني تعجبت كالت فاطمه يله امشينه نصعد وصعدنه للغرفه تخبل كلش حلوه وهمه من عاداتهم يجيبون بوفيه ويه ألغرفه وفراش من البوفيه للسكف ولكنتور منظود كاه نزلات........



البارت (٨)

وآلله سوينه عشه وكملنه وأناس راحو دخلو ألولد صاح عمي خديجه :ها عمي. وين ألبنيه؟ خديجه:كتله عمي أسمه سجى .كلي صيحيله خليه تتعشه ويانه صار عمي رحتفت فتحت ألباب وكعدته يله كومي خلينه نتعشه كلهم منتظرينه كتله خليني أهناه أتعشه كالت لأ ميصير غسلي وجهج وانه منتظرتج رحت للحمام غسلت وطلعت إني لابسه حجاب ودشداشه طويله يعني مستوره أنزل من درج بس كلبي يرجف وآلله وصلت عبالك واصله للمذبحه كل جسمي يرجف وخايفه لكيت الولد كلهم وزوجاتهم👴👩👨👩👨👩👨👧👦👧👦👶👶 وجهالهم الولد تاكوني وسلمو عليه أبو كاظم كال تعاي يمي خفت أخذتني خديجه وكفتني يمه كال يا بويه تره أحنه مجبورين بس يا بويه أنتي مثل بتي ومثل بنات كاظم إني ساكته راستن دموعي👀💦 نزلن شافاني أحمد: صاح عليه يمه لأ تبجين كلوله وينه أمك؟ كال غير سجى ألكل ضحكو وأنه 😂ضحكت كالولي لأ تخافين كلنه وياج كتلهم لأ ماخايفه أنتم أهلي كال أبو كاظم جيبو ألعشه تعشينه كاظم سألني كال شكد عمرج كتله ١٤سنه ظحكو أبو كاظم شبيكم كالو لأ ماكو شي كال لحد يسأله خلوهه تتعشه كامو يسولفون ويظحكون خلصنه عشه  كامن  البنات يلمن ألماعن وأنه همين ردت أشيل وياهن شيماء ماقبلت كالت أنتي خطار أليوم عمي ماقبل لأ هيه أم ألبيت وأنتم خطار ظحكو ألولد كالوله هبويه من هسه كاللهم راضين لولا كلوله هايهيه كادك لميت سفره ورحت للمطبخ عسلت وكللي اخذي ألجاي كتلهن أستحي كالن ها تسحين من رجلج ولدج كلت خديجه أسكتي أنتصار كالت أني أخذه وخذت ألجاي تعرفت على بنات كاظم أثنين وحده فاطمه بكدي عمره ١٤سنه واثانيه زينب ١٢سنه كمنه انسولف على المدرسه كتلهن إني شاطره كله عفاء فاطمه كالت لأ إني موشي وخايفه من امتحانين كتله شنو هنه كالت الانكليزي والعربي كتله لأ تخافين أنشاله ماكو شي ونشاله تنجحين وبقينه انسولف وشربنه جاي والله صاح أبو كاظم كال تعالن وجينه  كعدنه أليوم تنام يم سجى فاطمه فرحت كالوله ها فرحتي كالت لأ بس انسولف على ألمدرسه كال أبو كاظم سجى بالمدرسة فاطمه كالت أي أبو كاظم لأ جاوبين خليه هيه تحجي كتله أي أني بلمدرسه كال بيا صف كتله بلثالث كملته إني بكد فاطمه سكتو ماحجو كالي تعاي يمي كمت رحت يمه طلع من جيبه صندوك أزغير فتحه طلع حلقه ومحبس كلي ألبسيهن والله أنوب انطاني علاكه بيه صندوك جبير فتحه ونطانياه بيه كلاده وتراجي زوجين ومحبس وسوار كال هذني تلبسينهن لأ ضمينهن شوفي نسوان أبنج كلهن لابسات كاظم انطاني سوارات سته محمود جايب طخم أحمد جايب أثنين حجول وقاسم جايب حجول ناعات مال رجلين أبو كاظم حجه عليه كاله شنوهاي كاله أنتم كلشي جبتو كلت خليني أجيب هذني وادري فاطمه تحب هيج شي وجبت كالوله بس أنته جايبهن الفاطمه لوسجى كلتلهم لأ حلوات إني همين احبهن عاد ضحكو عليه هامن هسه تخافين على ولدج ماتردين أبوهم يحجي عليهم ضحكت ضحكه كلش قوي ماحسيت عله نفسي همه ضحكو وياي أبو كاظم كال يه هيج اريدج تره كلهم يشتغلون عندج كتله لأ حشاهم كلهم ولدي بقيت أضحك وهمه همين يظحكون وياي عادك أبو كاظم كال الفاطمه خذي سجى وروحي خذيه ألغرفته خليه أشوفه إني تعجبت كالت فاطمه يله امشينه نصعد وصعدنه للغرفه تخبل كلش حلوه وهمه من عاداتهم يجيبون بوفيه ويه ألغرفه وفراش من البوفيه للسكف ولكنتور منظود كاه نزلات بقينه
إني وفاطمه أنسولف وسأله على ألعائله بس
همه صاحبين أملاك فنادق ومطاعم هيه سولف وأني أفتح بيبان الكنتور لكيت جايبيلي مكياج
وعطورات وقمشه كومه ظحكت كالت شكو كتله شنهاي
القمشه ياهو يلي
يخيطهن كالت
خديجه خياطه يخبل خياطه 👕👗👚👘باجر تجيج حاجيه وشوفي خياطه أحلام
وأنتصار خوات بنات
أخو أم كاظم 👵وشيماء بنت عمهم وخديجه بنت عمتهم يعني كلهم كرايب وهيه فاطمه يردوه أبن عمته وهيه ما تريده تريد أبن خاله مخليه دراسته حجه وسولفلي على جدهه👴 تكلي طيب
وخير وأناس تحسبله حساب شفتي وده بيبي👵 ألخوهه ومحد حجه وحته همه أجو يتباركوله ولا اكو شي صاير بقنه للوحده بعدين نمنه ماحسيت إله ألباب يندك كعدن ألساعه بالعشره 🕙🌕كعدت
فاطمة كعدي بالعشره 🕙كعدت غسلنه ونزلنه للمطبخ همه كلهم ملتمين سويت
ريوك🍞🍳🍪☕ وي ألبنات 👧👧👧وكعدنه وصاحلي كاظم👨 تعالي يمه
ركضت أحلام وين
عمتي
بعده ما جايه كال لأ صيحي سجى صاحت أحلام
سجى تعالي
اجيت وكعدوني يم
العريس👰💁 ويضحكون وكعدوني يمه ما حسيت أله ونجريت من شعري ولطمت بالكاع وأم كاظم 👵😡😡😡😡فوكي ولولد يفرغوني😨😨😨😨 كالو ألفاطمه صعديه غرفته ويه صيح نوب مكعده يمك وجابيله غرفه اليوم أنعل والديه😨 أخوه كاتل أبني وهيه مرتاحه أليوم
إله أموته😨 وصيح وتغلط عليه وادك👻روحي طلعتها. أبو كاظم👴 كالوله خلصتي لو بعدج.  ام كاظم: 👵كالت أليوم العب جوله درب ألجابج يردج إني ما عندي نسوان اصيح
يله بويه قاسم رد أمك

أهله حاجوه الولد كالوله عصبيه بويه خليه كال ليريد يروح ويه أمه يروح سكتو عادك أبو كاظم يحجي كال تريد تفرض حجيه عليه إني أبو كاظم زلم
ما تفك حلكه

وياي وتالي شيبي تريد تكسر كامتي هاذه أليوم إله ما عايشه يله بويه قاسم رد حاجه كاظم خايه
وعليه كاله وأذا سمعت كلمه أني المسئول كاله مو بس على سجى حته عله بنات شالعه كلبهن جنت ساكت أكول بنات أخوه وهاي بنت حماهه وهاي
بنت حماته وساكت بس هسه ماريد ضلم منه موتكول كاله وعد مني كاله كاله يله خوش بس إني خفت كلت راح يصيرون كلهم ضدي وبقيت
أبجي أبو كاظم صاح
على شيماء سوي ريوك بصينيه وصعديهه فوك إني وياهه نتريك شويه وجه أبو  كاظم فتح باب لكاني أبجي إجه يمي
كعد وسكتاني كلي لأ تخافين إني يمج كتله انته على راسي .... هم كول قصير البارت ترى اهد عليجن اني وام كاظم


البارت (٩)
وبعدين تريكنه والله وصيح على أحلام
إحلام:  ها عمي ؟
ابو كاظم: جيبي ملابسي من الغرفه كل غراضي.  سجى:وأني بقيت ساكته باوعلي ها اجيبهن لولا احلام :اي عادي هس عمي هاي هم غرفتك.
سجى:كضني من رأسي وباساني أحلام راحت ودخل قاسم
قاسم: ها خلصتو.
 أبو كاظم: شتريد قاسم؟
قاسم:أريد ادتريك واكم
ابو كاظم:شني مامتريك ؟
قاسم:لأ مامتريك
ابو كاظم بس أنته لو كلهم ؟
قاسم:لأ والله يا بويه كلهه .أبو كاظم تسودن كاله شلون وصيح على كاظم كله كاظم ولك شلون أللعيال ما متريك؟ سكت ما حجه طلع تلفونه وخابر للمطعم كاللهم ودونه وأحد من عمال وسده اجت خديجه تخيطلي وحاجاه كاللهه
ابوكاظم : خديجه اليوم ماكو طبخ أليوم وراح يجي عامل وكل واحده شدريد ريوك وغده وعشه.خديجه:  خوش نبدي من سجى.
ابو كاظم: لأ سجى عليه روحي شوفيهن شيردن بسرعه ودار عليه وانتي شدردين وشتحبين🙂
...
 فكرت ويه روحي كلت خليني
أسايس أبو كاظم كتله بكيفك😋
ابو كاظم :لأ ماصير حجي
شنو
تحبين ؟كتله كباب
ابو كاظم: هذه العشه
وريوج ؟
سجى:شتاكل اكل وياك.
 وظحك كال
خوش
ابو كاظم:وأني وياج أهناه ناكل.
سجى: لأ خلينه وياهم ☺.
ابو كاظم: ها ما تخافين من أم كاظم 😂
سجى: إذا أنته موجود إني ما أخاف☺
ابو كاظم:خوش .
سجى:والله وجه العامل وكلهه كالت شنو يلي يردونه واكو نص ساعه وجه ريوك كلحنه ملتمين بس أم كاظم ما كاعده وتريك
 أبو كاظم : راح يجن أثنين خدامات يشتخلن بلبيت ونتن بس أسون أكل ماريتهن يطبخنه وريد تخدمن  رجولجن. ظحكن
 شيماء :من شوكت هاي لو هسه صارت من إجت سجى .
ابو كاظم: لأ والله من زمان رايد أجيب بس ما شايف بنات حلال وهسه كالولي هسه أرجعهن وهنه صاحن لأ لأ عمي والله كملنه.
سجى: أني ما كلت لأن هسه ماكله ظحكنه وسولفنه وكامن  كلمن عله شغله إني
وفاطمه
وخديجه رحنه الغرفتي
حته تخيطلي
ولولد راحو كلمن شغله إني
كمت ارتب
بغراض أبو كاظم وخايفه خديجه
حست عليه .
خديجه:أليوم شنو ألعريس راح ينام هناه 😉؟
سجى: أنتي مو تكولين كلشي ماكو 😰😨.
خديجه: أي كتله جاليش يريد ينام اهنه .
كات
لأن تعارك ويه عمتي بس أنتي صيري زينه وياه حته محد يظاقج . سجى:شوفيني شلون راح عامله. وآلله مشت اليام وأني زينه وياه هوه ينام يمي بس كلشي ماكو وأم كاظم مالي غرض بيهه الولد زبنين ولبنات هم زينات ومرتاحه وأبو كاظم كل ما يطلع يجيبلي قطعه ذهب وينطيني فلوس بس ما يقبل أخليهن بل كنتور امسوي قاصه بلجربايه وكلي لأ تكولين الحد ولا تلبسينهن بس لابسته أبقي عليه وراحت أليام  وما بقه  شي على مدرسه وبيوم جنت ضاجه😢 ودخل على شافاني ضاجه كال شبيج كتله لأ ما بيه شي أشوفج ضايجه اكو واحد حاجاج كتله لأ لأ كال كليلي مو شلعتي كلبي بجيت كال ها نوب بجينه اجه يمي .ابو كاظم: كولي شبيج ؟
سجى: اكول بس تقبل بل اكوله؟
ابو كاظم:  كولي وأشوف كتله لأ توافق كال يعني راضي ما راضي يعني اوافق😂. ظحكت ابوكاظم: أوفق فرحت وبسته من خده😚.
 ابو كاظم يله كولي شنوه؟
سجى :أريد أداوم بلمدرسه سكت ابو كاظم ما حجه باوعت عليه😢 .
سجى: يله ما أداوم ورحت أطلع ملابس إله وخذتهن للحمام ألحمام بغرفتي إجه وراي .ابو كاظم :بس بشرط.سجى : يله كول .
ابو كاظم: بس توافقين كتله يعني راضيه ما راضيه .كال ابوكاظم :لأ بكيفج تردين توافقين لو لأ شو كال سبحيني.
😱😱سكتت باوعت عليه كتله موافقه .
ابو كاظم : لأ أنتي ما موافقه بس وافقتي لأن خفتي ما وافق على ألمدرسه 😏
سجى : لأ والله أنته هم حلالي وإذا سبحتك مو حرام راح أسبحك 🚿🛁ماأداوم بل مدرسه ظحك
ابو كاظم :يله خوش طبيتي بدربونه يله عمي ترحين داومين فرحت كال يله اطلعي خليني أسبح كتله لأ لأ إني أسبحك
ابو كاظم:برضاتج لو لأن خليتج داومين
سجى: لأ والله إني راضيه سبحيته ونشفته وكمت البسه بل ملابس هوه يظحك ويباوعلي أبو كاظم: تراني تعلمت😋
سجى: كتله عليمن !
ابو كاظم: أنتي راح سبحيني يوميه ظحكت
سجى:كتله صار وتدلل عليه والله با ساني من رأسي😚.


البارت (١٠)

وطلعنه من ألحمام واكينه أم كاظم بل غرفه ب٣ وآلله طلعنه من ألحمام ولكينه. أم كاظم بل غرفه وهيه 😱صرخت 😱
أسبحون ونته تكلي كلشي ماكو ما أسوي وياهه شي وهوه جرني وخلاني أبصفه وخلاهه أصرخ وتحجي التمت علينه كلهه ابو كاظم كال خلصتي يله خذو أمكم أني ساكته وله هوه لبس أهدومه وكالي لأ طلعين ونزل إجت .
خديجه :ها ها ها شنهاي كومتي زلنه ؟
سجى :لأ والله ولج بس سبحته والله كلش ماكو خديجه:ولج شبيهه عمتي صرخت.
سجى : شافتنه طلعنه من ألحمام ولكيناه بل
ألغرفه هيه شافتنه وهيه صرخت وآلله وتجي شيماء تركص وها وها وها وها وها وها وتفتر عليه وأني أظحك 😂😂😂ولجن شكو تكلي شكو وها وها وها وها إجت أحلام وأنتصار😂😂😂😂😂😂 ويركصن وها وها 😂وها 😂وها وها وها وها وها وظحك😂 والله كلشي ماكو ولج علينه مو هسه عمي يسولف للولد يكلهم مرتي أمكم تطلبي أبنيه زغيره وتتكلب عليه كبيت سويته الولد ظحكو كامو تباركوله😂 وأم كاظم أصرخ حاجاهه كاظم يمه غير مرته أنتي شتردين وأنه كال أنتي أشتردين.....


بارت(١١)

ولج علينه مو هسه عمي يسولف للولد يكلهم مرتي😂 أمكم تطلبي😂 أبنيه زغيره وتتكلب عليه كبيت سويته😂👌 الولد ظحكو 😂كامو تباركوله وأم كاظم👵😡😡😡😡 أصرخ حاجاهه
 كاظم: يمه غير مرته أنتي شتردين .
كالت وأنه
كاظم:أنتي أشتردين
ام كاظم:شريد مثل ما هوه يسوي وياهه
قاسم : يمه أنتي تردين كاله ليش وحد خوش اليله ألج وليله أله.
 أبو كاظم:  لأ ماكو هيج حجي ألبنيه زغيره😜. أحمد:  بويه بله مشاكل يوم إله ويوم ألسجى ابوكاظم: خلوني أفكر 😜
ام كاظم: تفكر لو تاخذ رأيه 😒
ابو كاظم:صرخ عليه كاله سكتين لوأسكتج حاجاهه كاظم
 كاظم: كالها يمه أسكتي رجع دخل للغرفه لكه ألبنات شافنه خلن وطلعن بس هوه ضايج أجيت يمه
سجى:لأ ضوج أنته تريده يصير كال تقبلين أي  أقبل بس هوه شنو؟
ابو كاظم: أليله ألج وليله أله ؟
سجى:إني أشو ضجت هوه شافاني👀
سجى: كتله عادي
ابو كاظم: عادي ليش ضجتي😜
سجى:  لأ لأ ماضجت😨
ابو كاظم:كال بس بين عليج
سجى:ظحكت كتله تعلمت عليك
إجه وحضني وباساني
ابو كاظم:كال ماأريد أصير مشاكل وانتي تردين داومين بل المدرسه وأنه كتلهم كلشي انسوي كتله يا من عمنهن ألبنات يركصن يابنات كتله أحلام وأنتصار وخديجه وشيماء كال وألولد يتباركولي احسلج هيج حته داومين بل ألمدرسه براحتج وانتي راح تلتهين بل المدرسه والقرايه وتنسيني
سجى: كتله إني أنساك عمت عيني
إني ماراح احجي وتكول جذابه من أداوم وشوف أنساك لولا ها يعني ترديني
سجى:كتله طبعن واليام تحكم وشوف
ابو كاظم:خوش هل أيام سبحي عندج ونومتي ضهر يمج وبليل اروحله
سجى: يوميه
ابو كاظم:كال لأ لأ شبيج بس بيومه
سجى: خوش ميخالف ☺
ابو كاظم: من باجر نبدي
سجى:بيمن؟
ابو كاظم:  بلجدول
سكتت
ابو كاظم كال خلينه ننزل نتعشه بدلت ملابسي ونزلنه بس إني وياه نسولف ونمشي عله درج وشفته
سجى:  اوكف   اوكف
  ابو كاظم:كال شكو ؟
سجى:الياخه مال دشداشه امخربطه خليني أسويهه ومديت أديه أثنينهن مثل شابكته ((وهوه شاورني ها تردين ضوجينه)
سجى: أي ☺
ابو كاظم: يعني حبيتيني !
سجى:😁 أي .(ظحك وأني همين ظحكت هيه تباوع )
ام كاظم:كهاي كله تعدلين بل ياخه (سكتت وهوه حجه )


بارت (١٢)
ابو كاظم:غير تعدل بيه (لكيت ألولد كاعدين تباركولي وأني اشكرهم وهيه دردم سمعه )
أبو كاظم:  كاظم اسكته لو اكوم.
 كاظم:لأ أسكتي يمه كالت ساكته ساكته (رحت للمطبخ البنات شافني يمه😂 يمه شوفو الخدود شلون مورده☺ ضحكت😂)
سجى: يمعودات شبيجن (وذبن عليه خظره ويصفكن 😂👏👏👏كتلهن عمي رايحه )كالن أي
عيني بعد ما تردينه 😂😂كتلهن يمعودات اسكتن كولن ماما راح 😂😂😂جيب نونو أظحك😂 ونداريت 😱واشوف أم كاظم
😨(وهنه سكتن وبقت صيح يله جيبن العشه) أحلام:  صار صار يله خلنه ناخذ العشه  والكل وياهن .(وصاح أبو كاظم )
ابو كاظم: تعالي سجاوي يمي كعدي( وصاح على خديجه وين عشه سجاوي)
خديجه:كالته صار عمي جايبته
 أم كاظم دردم وسمعنه أي بويه سجاوي وعشه ألوحده وصاح أبو كاظم كاظم كاله ها بيه كاله تسكت لأ أسكتك
 كاظم :(عرف على أمه )كاله يمه أسكتي.
 أبو كاظم: كال لأ لأ ماراح أتعشه هنانه ضجت شاوره محمود؟
ابو كاظم: كاله بويه شنهي هيه مره لو أثنين جان سويت وظحك باوعله تعال اشاورك اجاه كاله هيه مره او ما شايف مثله عمري كله كاله يعني أمي ماجانت سوي مثله كاله لأ خايب أمنين كاله جااشلون صرنه من ألبوسه😚😂😂😂😂😂😂😂😂
ابو كاظم: جان ماكو بوس تعالي خلصه وروح أسبح .
احمد: أحمد شنهي سمعونه كضيتوه بس أمشاور وخر محمود.
محمود :وصاح جيبو عشه سجاوي
قاسم :شكو كلونه كاله لأ ما نكول محمود شاور قاسم وقاسم كام عله حيله ولكم جيبو العشه سجاوي
ابو كاظم : كاله بويه تتعشه أهنانه لوفوك ويظحكون كاظم كلونه لو انه عليه بس ألمشاكل شاوره قاسم وصاح بويه أحمد شكو دنه شاوروه وكام بوس بوه كاله عفيه عليك وميتين من ظحك😂😂😂 كلوله بويه راح أنجيب صبوره ودرسنه 😂😂😂
شيماء :شي درسكم واجت خديجه جابت ألعشه وسمعت حجي شيماء شدرسون كلولهن بعدين انكلجن تعشينه وأني ساكته ادري ألحجي عليه خلصنه وسوينه جاي وصبيته وخذته انطيته ألهم وأم كاظم أحمد كال يله بويه اصعد فوك كاله هابويه طردتني كام عليه وباسه من راسه وشوره هلبت واحد ثاني وظحك أبو كاظم حيل ودفعه وهمه راستن باوعو شوفو أبوي شلون صار قوي شوفو عضلاته دفع أحمد وكأنما ريشه باجر محد يكعد كدامك تكتلنه ويظحكون وشاقون
أبو كاظم ما جنه أبوهم من يمشي يمهم عبالك اخوهم شربت جاي وسولفت ويه البنات ورحت ابو كاظم: أبو كاظم إني صاعده كال هسه أجي والولد أكلوه يله كوم بويه المرأه صعدت😂😂😂😂😂😂😂😂 يله روحله ويشاقون ويظحكون 😂أشويه واجه لكاني لابسه😘 تراكسوت ومخايه عطر شافاني كالي كون مو هاذه عمري كون قبل عشره سنين
 كتله إني زغيره ولعب بلشارع.....بعدين نكمل عيب 😂😂😂احلا شي مال جبتونه بس بلبوس 😂😂😂😂نتتظر ونشوف ابو كاظم شراح يسوي 😂 ⁩



بارت (١٣)
ضحك😂 عليه تعلي أنام كعدنه  صبح من وكت سجى:رحت للمطبخ سويت ريوك وخليته بلصينيه وصبيت ألحاي ردت أاخذه .
وأجت أم كاظم
كالت وين 😒؟
سجى:كتله للغرفه
ام كاظم: كالت وريوك ألمن؟؟؟
سجى:  أبو كاظم وأني😏
ام كاظم 👵: أليوم ألي
سجى: من يطلع  من ألغرفه يصير ألج😏.( سكتت  ورحت أبو كاظم طالع من ألغرفه سامع ألحجي كله مخلي وراجع هوه سولفلي ظحكت)
سجى: كتله ليش هيج سويت .
ابو كاظم: ماريدج ظوجين
سجى:  يله تريك.( خابر عله محمود كتله خليه نايم كال محمود موهنه)
سجى:   وين !!!
ابو كاظم: بغداد (كمزت )
سجى: شي سوي!!!!!
ابو كاظم: إني وديته
سجى:  المن؟؟؟
ابو كاظم: كال علمود ناقل مال ألمدرسه .
سجى:كتله صدك
ابو كاظم:والله شبيج
سجى:فرحانه ويسته من خده (وظحك كال باعي لأ جيبين طاري ألمدرسه كتله ماشي خلصنه ولبس هدومه)
سجى:وطلع وأني أمشي وراه كتله من تجي جيبلي بقلاوة
ابو كاظم:ماشي راح وديه بيد العامل .
سجى:كتله لأ من تجي جيبه.
أبو كاظم: ماشي (سمعت أم كاظم)
ام كاظم : أليوم ألي
ابو كاظم:  ألله كريم .(خله وطلع وأني رجعت الغرفتي عزلته وشلت الماعين وديتن للمطبخ أشويه واجت)
 سجى :صباح الخير
 انتصار:صباح أنور أليوم كاعده! من وكت!!
سجى: سويت ريوك ابو كاظم وجبت المواعين كتله اليوم أريد أطبخ اندارت علي
انتصار:ها بويه أليوم شجايج
سجى: لأ والله شبيج تعلميني لولا
انتصار: اعلمج بس إني أطبخ وانتي بس كولي هذه سويه وهذه حطيه وهذه حطيه كالت خلي ألحم بلجدر وخلي ماي هوايه
سجى:  أعرف هايه أخطوه
انتصار:كالت يله خليه وأنه راحه أتريك ديربالج مو يحترك
سجى: لأ لأ ماخليه يحترك والله شدكليلي اسويه وطبخت وسوت
ألغده وآلله أجو ألولد أبو كاظم صبينه ألكل( أم كاظم كالت ماريد مايعجبني ألكل )
أبو كاظم :شلون ألكل طيب ياهو ألمسويه أنتصار:  سجى (ظحكو 😂ألولد كالو أي أليوم طبخ باجر شكو بويه سحرك أمبين ظحكه😂 وسويت تشريب وتمن بنفس صينيه وخليت مركه ولحم وخليته كدامه ألولد يعاينون) سجى اني كاعده يم ابو كاظم  يمه .شاورني جبتلج بقلاوه بل لغرفه.
أحمد: أحم أحم .(سكتنه كملنه وكمنه سويت جاي أم كاظم إذا كلنه ملتمين  لو تعارك لو دردم  كاظم يصيح  عليه وتسكت)
 كاعده اتوجهني ولبنات ايظحكن عليه والله كملت وصعدت سبحت
وبدلت وشويه أجو ألولد أبو كاظم صعد للغرفه حضرت ملابسه بلحمام دخلنه سبحته وطلعنه لبس دشداشه ونزلنه بس ما شفت جايبلي البقلاوه وما سالته ستحيت صبينه ألغده أم كاظم كالت ماريد مايعجبني ألكل سوت أله أحلام غده أنتصار


بارت (١٤)
أحمد :كلناله شكو كثر ألمشاور
أبو كاظم : سكت لولا تكثر بل حجي عندي شغله وياكم من أنخلص انسولف والله خلصنه وسوينه جاي وصبيته وخذته انطيته ألهم وأم كاظم يمهم أني خليت وطلعت للمطبخ أفكار شحجون شويه سمعنه صرخه كمزنه كلنه ورحنه شكو
 ام كاظم:كالت لي تردين داومين بلمدرسه أليوم اموتج وتحجي ابوكاظم غمزلي واشري فهمت شيريد.
سجى: كتلهم يا مدرسه
ام كاظم: كالت هاولج ظحكين عله زلمه جبير شفتيه جبير وظحكين عليه وهوه أبو كاظم تسودن لعب لعب سوه فلك وتهدد عليهه والولد كوه كاضينه وكلهه سكت بيه كاظم كال أمه أطلعي وحنه طردونه إني راح للغرفه بس فايفه لأ ألولد يغيرون رأيه لأ اكدر اطلع اسمع ألحجي بقيت أروح ورجع بلغرفه اشويه واجهابو كاظم
سجى: ها بشر ؟
ابو كاظم:شبشر كتله صار كال شبيج أني حجيت وكله يتنفذ
سجى:ما أريد مشاكل.
ابو كاظم:  يلمشاكل كلشي ما راح يصير خليني أنام.
سجى:  أخاف أم كاظم تحجي.
أبو كاظم: كال عليمن
سجى: لأن راح أتنام هنانه (كرصني من خدي راحت أليله مالته ظحكت والله تمدد ويندك).
 تلفونه وجاوب ما عرفت شي بس هوه قاسم ألي خابر خلص وكل بلعافيه
سجى: عليمن!!!
أبو كاظم: على نجاح ما شا اللة درجاتج  عاليه وقبلو بل نقل خلصنه مناك بقت بس أهناه( وأني فرحانه وكيفه ما عرف شسوي من فرحتي أني شابكته حيل ودافعته على جربايه وبوس بخده وشويه أنتبهت على روحي وخرت هوه جرني) ابو كاظم:تعالي نامي بحضني(😨 إني سكتت وخفت😨 وجهي كام ينطي ألوان هوه حاجاني) ابو كاظم:أذا ماتردين ماأجبرج
سجى:لأ عادي
ابو كاظم : يعني موافقه
سجى: أي طبعن
ابو كاظم:  تعلي ولج إني كلشي ماكو وظحك😂 سجى:أنتي ليش ما ترفضين
سجى: لأن أنته رجلي والك حق عليه وكل هاذه نسويه مو حرام أنته حلالي عادك نمت بحضنه وهوه أرتاح للعصر كعدنه سبحنه تره كلشي ماكو ونزلنه صاح عليه بنات إجت خديجه.
 خديجه :ها عمي ؟
ابو كاظم : أليوم لأ سون عشه راح أخابر وراح يجي عامل شتردن كولن سمع كاظم كاله بويه شني كضيناهه هل أيام من ألمطعم شافانه سابحين أبين علينه شاور بوه كاله أثانيه كله أي ظحك كال شدو حيلكم جيبونه نونو نلعب عليه ردت أكوم كض أيدي وكعداني بقيت أجت خديجه اكل سجى شتردين هوه حجه كال كباب وتكه وخاي يجيبون حلويات وفواكه وجيبو بقلاوه كتله المن كال ألج كتله عندي كال ماعليج كاظم إني رايح تريد شي كله لأ ودينه عامل وأحمد كال رايح للسوك كله لأ مرايد شي بس شوف ألبنات شرادات وأمك شوفه شتريد خله وراح صاح قاسم وينه كالن نايم كال كعدوه أريده راح أبنه كعده أشويه واجه سلم على أبوه وكعد كامو يسولفون على شغل وكاله تروح على تجار جيب الفلوس ردت أروح ما خلاني صاح كعدي كعدت كله شعجب تريد الفلوس كله لأن محمود يكول الفندق بل كاظميه يرادله هوي تعديل ديكارلت كاله علي ما كال كله لأ كلي بس أني جنت ملتهي هسه لمهن وبعدين انشوف شي صير إني أتعجبت منو هاذه محد مسولفلي عليه ألمهم ما حجيت همه خلصو وسالني محمود بشري بشهادج كاله ناجحه ودرجاته كله بل تسعينات كال عمي أمي شاطره عادك شطتك على ها فرجه كله كلشي كله بلعافيه صاح عايهن شنو ألعشه أليوم كالن أليوم ماكو عشه كال ها شكو رجيم أليوم كاله
أبو كاظم: أليوم من ألمطعم ظحك كله ضاهر ألكل شي حلو مبين عشانه من المطعم صاح عادك جاي كتله إني راح أسوي كال براحتج رحت للمطبخ شافني كامن يصيحن هله هل😂ه هله شنهي
 أنتصار :أبين ولجن من العشه😂ويظحكن وظحك وياهن هنه كلش حبابات سويت ألجاي وخذته وديته تعشينه ونظحك وانسولف مبعدين كلمن راح ألغرفته ونمنه ولصبح كلمن راح على شغله ضهر أجه محمود سلمنه عليه وجايب درجاتي كلهن عاليات وأجت فاطمه شافتهن تعجبت بيهن
فاطمه :أني باجر النتيجه ادعولي كلنه كنالهه أنشاله اتنجحين محمود كله عمي أني باجر أروح واجيبه وآلله مشه أليوم وأني فرحانه وثاني يوم واح محمود هم يكول نقلي ويجيب نتيجه فاطمه احنه عله نار ويجي وجايب نتيجه وناجحه بس درجات ضعيفه مي خالف كنه تباركنه ومشت الايام وصلت ألمدرسه
 أبو كاظم كال كلي ألفاطمه اخذجن للسوك حته تشترن ملابس مدرسه فرحانة رحت
الفاطمه كتله وراحت تبدل وأني همين بدلت بس دمعت
ابو كاظم: كال ها دمعنه
سجى:كتله كبل أروح إني وابوي نشتري
ابو كاظم:تردين اوديج لهلج.
سجى:كتله لأ ما أريد صير مشاكل
 كال يامشاكل بكيفي
 كتله لأ لأ ما أريد
كلي بكيفج شوكت تردين كليلي وأنه اوديج كتله أنشاله ورحنه للسوك وجبنه أشكال وألوان لأن إني ما طالعه وناقصني اهواياشياء في ورجعنه فرحانين كعدنه أنسولف ويه ألبنات ونراويهن وأم كاظم ساكته ما تحجي كملنه ورحنه كلمن ألغرفته إني مشتريه روب مال نوم بس مستور ماراويته للبنات نزلت سوينه عشه وكملنه وتعشينه وخلصنه وصعدت للغرفه سبحت ولبست روب وخليت مكياج خفيف وخليت عطر وفتحت شعري أشويه واجه أبو كاظم فتحت ألباب وشافاني كال بويه شطالعه أمنين جيتيني😂 الله يساعدك


بارت(١٥)
ابو كاظم: منيلج هذا!!
سجى:من سوك من رحت
ابو كاظم:أشو ما شفتج
سجى: من محل ألكبالك بس حلو مو 😋😉
ابو كاظم: يا حلو يموت عليج
سجى:  يعني هوه حلو مو إني
ابو كاظم : لا طبعن انتي المحليته.
نمنه صبح كعدنه ومشت الايام ماكو مشاكل وجه وكت ألمدرسه ونداوم أني وفاطمه وأنقره سوه بس مهتمه بأبو كاظم وزينه وماكو مشاكل وأجت الأمتحانات نصف سنه
أبو كاظم:ماريد اضايقج ولتهي بل المتحانات أريد درجات عاليه وعلاقتي وياه كلش زينه ويه ألولد والبنات وأحلام مداريتني أني وفاطمه والله خلصنه وبدت المشاكل من أم كاظم مو جان كاضي أكثر وكته يمهه بعد راح يجي يمي إني ولا ستعبرته لأن بكيف أبو كاظم كام يجي يمي ونومته وسبحه إني وأم كاظم عرك يوميه الحد ماطمت روحي وصعدت للغرفه بقيت أبجي إجه أبو كاظم لكاني أبجي
ابو كاظم: شبيج ياهو وياج بس كولي وعصبي وصاير نار خفت. كلت أخاف يضربه لوصيح عليه ولولد مايقبلون
سجى:كتله لأ لأ ماكو شي
ابو كاظم:أدري ماراح تحجين نزل وصاح على بنات كلهن أجن كلشي سولفله عبالهن ا سولفتله وهوه كلب دنيه ولعب جوله وخابر عله ألولد وبقه يصيح وكال كاظم موانته كفلته محمود محمود:بويه هيه المفروض ماتكلك جان كالتنه وهوه اندار عليه كله ولك هيه كلشي ما كالت نسوانكم هنه الحجن ألولد صاحولهن حاجاهن كاظم ولجن شلون تكلن ألبوي ليش ما كتلنه كالن شمدرينه😨 عبانه هيه سولفتله ويصيح هيه ما حجت وأنتن تحجن
 أبو كاظم :والله اليحاجيهن اله أسوي فلك قاسم:  هيه عليمن تعاركن غير عليك سويهه يوم بيوم
ابو كاظم:كال وناني متفق ويه أمك كتله من داوم أجي يمج ولعطل يمه لأن من داوم رأيته تلتهي بلقرايه وطلع معدل وأمكم وافقت على الشرط بعد ليش تعارك ألبنيه هاذه كله ألعيال كلولي هيه أمضوجتكم سامعين أحجايه منه كلولي يجوز سامعين وماتحجون كالو لأ والله سجى أدب وخلاق وتعرف تصرف محد يجيب طاريه بس يا بويه الغلط منك وكول شششلون مني وكوه كاضينه وهدأون بيه وآلله ألولد طردو ألبنات وسدو ألباب وبقو ويه أبوهم وتطلع أم كاظم وسوي فلك بيهن وتعاركهن وتجي أنتصار تركض وتفتح ألباب عليه تضحك تلكيته شكو كالت سكتي عمي لعب جوله لأن أحنه كلناله عبانه أنتي سولفتيله وصارت هوسه جوه أنوب طلعت عمتي عاركتنه وطلعت وني بقيت بنار والله ويجي إني ما حجيت
ابو كاظم:كال أريد أسبح كتله صار حضرت ملابسه بلحمام دخلنه سبحته وطلعنه تمدد على جربايه
ابو كاظم: وأنتي ما تنامين
سجى:اتغده وبعدين نام .
ابو كاظم:كال لأ ماريد تعبان أذا أنتي تغدي وتعاي
سجى:لأ لأ ما أريد راح انام بس بخوف هوه عرفني خايفه أندار عليه وخلاني بحضنه شبيج خايفه وأني بجيت ويسكت بيه
ابو كاظم:  عليمن تبجين
سجى: أخاف بسببي صارت ألمشكله
ابو كاظم:  لأ أنتي ماحجيت وهيه مو أول مره هيه من زمان تعركج لأ تبجين ولا تخافين كلشي انحل يله خلينه أنام عودك جايبلج هديه🎁
سجى: واني كمزت شنهيه عفيه حباب وبوس بيه ودغدغه وكرص بيه وهوه يظحك ويباوعلي ابو كاظم: هاي فرحتج تسوه أم كاظم وأهله😂😂😂😂😂😂...بضحكه باع ام كاظم والعشيره😂😜



بارت(١٦)

وشاقه وياه والله يطلعلي كلاده كرسي جابر جنن وكلش جبيره إنسانيته
أبو كاظم: ضميه ولا تكولين.
 والله خايفه ونمنه وراحت الأيام ورجعنه للمدرسه ولتهينه بلقرايه بس إني أمداريته وعلاقتي زينه ويه إلكل بس ويه أم كاظم مشاكل دامن بس مالي غرض بيه وصلت ألمتحانات وانقراءه وياخذنه ألولد و يرجعونه خلصنه أخلصت الامتحانات وجابونه نتائج ناجحين إني وفاطمه ألكل جابونه هدايه وثنينه رحنه للخامس وصارت ألعطله
قاسم:  أريد أخذجن للزياره وما أضايقجن براحجن وين ما تردن
سجى: فاطمه:كلنه كنالهه شوكت حجه أبوكاظم

ابو كاظم: خلوه على جمعه وروحو
سجى: أنته ما تروح
ابو كاظم:  لأ ماروح لأن أريد أروح ألبغداد
سجى:  شسوي!!
ابو كاظم:  ترحين وياي
سجى: لأ ماروح أريد اروح للزياره. تغدينه بس إني أباوع عليه وهوه هم يباوع عليه خلصنه غده وشربنه جاي وصعدنه للغرفه سويت روحي نايمه إجه ماحجه نزع ملابسه ونام وما حاجاني ضليت أكل بروحي أكل ماتحملت كمت
سجى:  شعدك رايح لبغداد
ابو كاظم:  وانتي شعدج رايحه
سجى: رايحه أزور .
ابو كاظم: رايح بشغل
سجى:  شنو شغلك هناكه دار عليه
ابو كاظم: كلي والله عدنه فندق بل كاظميه وخابر علي عليه وكلي الفندق عوزه اهواي ترميم وأني هم مشتاق العلي
سجى:هوه منو علي
ابو كاظم: أبن أختي وأبوه أخو أم كاظم
سجى: أشو ماشافينه
ابو كاظم مو يدرس كليه بغداد
سجى: كتله أمه ما فد يوم جايتنه
ابو كاظم: أبوه مات وأمه حامل بيه وأمه ماتت من جابته وحنه ربيناه وهناك هوه مايجينه لأن كاعد بلفندق وعينه عليه سكتت
ابو كاظم: ها سكتي ؟
سجى: لأ إلك ألحق عبالي عندك غير شي
ابو كاظم: شنو أزوج عليج وانه أمسوي وياج شي حته شكين بيه 😂😂😂
سجى: لأ والله إني مو هاذه قصدي بس كلهن راح يروح أرجولتهن بس إني ومرتك تروح ويانه
ابو كاظم:والله غير مره ونروح إني وياج خلينه أنام والله كريم ونمنه وكعدنه ألمغرب سبحنه وبدلنه ونزلنه وسوينه عشه وكملنه وسوالف وظحك كملنه ورحنه كلمن ألغرفته إجت جمعه رحنه للزياره وهوه راح ألبغداد ورحنه شريفه ورحنه ألكربلاء ونجف والكوفه تونسنه وأبو كاظم كل ساعه يخابر وأم كاظم ميته صايره نار وكل ساعة تعاركني بس عله كيف تخاف من أبوه كاظم رجعنه وره يومين أجه أبو كاظم تلكيناه وسلم عليه وعافاني واخد أم كاظم ودخل للغرفه بس إني عصابي
فلتت وصرت نار عفتهم وصعدت للغرفه بس أني عصبيه هوه طالع من ألغرفه مالكاني وصعد وراي طلعت ملابس وخليتهن بل حمام مااحجيته ولاحاجاني بس إني عصبيه سبح وطلع واني سويت روحي نايمه إجه
ابو كاظم:  نايمه ولو من أنام تكعدين عليه كعدي خلينه أنسولف
سجى: نايمه
ابوكاظم:وياهو اليحجي
سجى: كتله خيالي
أبو كاظم:كال زين خليه خيالج يكعد وأسولف عليه ميخالف كعد خيالي سولف كلي شبيج عصبيه
سجى: لأ موعصبيه😡
ابو كاظم:خابه والله مو قصدي اعوفج واروح ويه أم كاظم بس ردت أحاجيهه على علي هلبت تقنعه ونزوجه
سجى: بس هاي وهوه علي أذا شايف وحده يكول
ابو كاظم:واني هاذه رته منه تعرف شباله سكتت ورضيت جبتلج هديه
سجى: ماأريد كلي شوفيه تعجبج وآلله .أطاني علاكه بيه روب بس مستور بس حلو وره أيام رحنه للزياره وتونسنه ورجعنه والله خلصت للعطله بده درام أخذانه أبو كاظم للسوك أني وفاطمه شترينه وهوه
ابو كاظم: شتري روب
سجى: شتريت😂
ابو كاظم:  عبالي بعدج😂😂 وشترينه ملابس مدرسه وجعنه ورحانين بس أم كاظم دردم وتحجي إني مالي شغل بيهه ونداوم ولحمد ألله اكو مشاكل بس ألكل واكف وياي وخاصنه ألخامس وجبنه نتائج ناجحين إني وفاطمه ورحنه للسادس.....


بارت(١٧)
خلصت ألعطله وداومنه بل ألمدرسه أكو مشاكل من أم كاظم بس مجاوزته ونداوم أني وفاطمه وأنقره سوه بس مهتمه بأبو كاظم وزينه أجت الأمتحانات أخر سنه
سجىو أبو كاظم أريد مدرسين
ابو كاظم : تدللين
وجابانه أني وفاطمه طلباتنه موجابه من ألكل خلصنه ألمتحانات ومتانين نتائج بعد مده راح كاظم وجاب نتيجه إني طلعت علوم قسم أحياء وفاطمه تربيه عربي وبغداد فرحانين
أبو كاظم: ألسبوع الجاي اخذجن حته تقدمن وتكملن أوراق التسجيل. أحمد راح ويانه نزلنه بل فندق بس علي ماكو رايح أربيل بشغل كملنه أوراقنه ونزور أبل جوادين كل  يوم  لأن قريب علينه رجع أحمد وفاطمه واني وأبو كاظم بقينه وثاني يوم أجه علي سمعت بس ماشفته خابر عليه أبو كاظم كله تعال أريدك بشغل أشويه وندك ألباب اني جنت دايره وجهي دخل وسلم على خاله ونداريت وياريت ما انداريت يخبل شنو طول شنو جسم شنو ألوجه يخبل وهوه صافن علي سلمت عليه وهوه يباوع عليه .
 أبو كاظم:علي أريدك تاخذ سجى للسوك تشتري ملابس وايشي تريده اخذ فلوس أهواي وخليه تشتري قطعه ذهب
علي:  صار خالي إني بدلت وهوه أجه
 ابو كاظم:  غديها ونسها والله طلعنه وصلنه الأمام بل ساحه وشافتني أمي وشفته وركضت عليه وشبكتي وتبجي وأني أبجي وياه
 علي:  تعالو أرواح للفندق. أخذانه وخلنه شابتني وشابكته ونبجي وسكت بينه أبو كاظم وسكتنه ويحجي أبو كاظم سلم عليه وحاجاه ابو كاظم:اخيتي بيها علكيفج هاي بتج والله امدلله وكملت مدرسه وهسه راح أداوم كليه بغداد ونشاله دايمن شوفينه أمي فرحت من سمعت ألحجي
أبو كاظم:  تردين تاخذينه وياج
سجى: لأ ماروح أناس ألباعوني ماوصلهم
 أبو كاظم: لأ ماصير هاذه ألحجي لأن وضعيه العشاير هيج وهذوله أهلج
سجى: لأ أهلي باعوني وأنته شتريتني برغم أهلي كتلو أبنك وانته كرمتني أحسن كرم ماخليت وأحدحاجاني وخليتني أشوف مستقبلي أنته كلشي بنسبه ألي أنته أبوي وخوي ورجلي أنته كلشي بنسبه ألي هسه تكلي أهلي أربع سنوات ما سألو عني فهوه كام يظغط علي سجى:  أدري أنته كلمتك مسموعه وماشيه على ألكل وزغير ولجبير بس أطلب منك طلب عوفني هاذه شي بداخلي بس أنته أذا ماتريدني بعد بكيفك
ابو كاظم كام عليه وشبكني وباساني وأمي تباوع علينه.
أبو كاظم :كال راح أطلع وأنتن سولفن عله راحجن وتريدينه يجرالج ماكو واحد الى كلمه عليج كاان من يكون لأن أني مخولج مطلق ألحريه وأنتي قرري خله وطلع وأمي تعجبت امي:كالت هوه ياهو رجلج كتله أبو كاظم الجان كاعد هنانه أمي دكت على خدوده وصاحت يمه سجى: أحسن من هواي ناس ما مخليني بعازه ولا أمقصر وياي
أمي:أبوج مريض من رحتي وليجاي وصار بيه سكر يمه والله ما ناسيج وصديقاتج من يرحن للمدرسه نشبع قهر وكلنه مقهورين عليج وأني بس أبجي يمه عوفيني كلي الوكت هوه بيناتنه سكتت
 كالتلي يمه ياكليه رحتي
سجى:كليه علوم قسم أحياء باستني وشبكتني امي: يمه غيري رايج روحي وياي
سجى: لأ لأ ما أريد صير مشاكل عوفيني
 أمي : ولا مابدي أروح وعوفج
سجى: لأ يمه روحي راح يصير دنيه ظهر عليج والله باستني وشبكتني وتبجي وسلمه وطلعت أبو كاظم أودي علي للسوك مامخلي حلويات بل سوك ماجايبه أمي ماقبلت
ابو كاظم: والله أم سجاوي أهناه وتطلع فارغه موعيب وسياره مأجر والله راحت دخلنه للغرفه وحاجاني ليش ما رحتي ويه أمج شفتي أهلج بقيت أبجي وشبكته
سجى:  لأ ماأروح تريدني اعوفك ما اكدر تعلمت عليك إجه وحضني وباساني ...


بارت (١٨)

ابو كاظم:(وصاح عله علي ) تاخضها ألعصر خليه تشتري. والله رحنه وشتريت وعلي بس يباوع عليه ونضراته أحسه أيريد ياكني أكل ودخلني مطعم وكنه موطه وشتريت موبايل تخم ذهب بس ناعم وحلو أحب شي ناعم ورجعنه بس مرتاحه وثاني يوم رجعنه للسماوه وره فتره أجينه ألبغداد أني وفاطمه وكاظم جابانه وعلي تلكانه
علي: أهلج أجو سألو عليج
سجى: وشكتلهم كتلهم
علي:رجعت للسماوه أبوج كال ليش ما أجت كتله والله خالي مصلح ألهه بس هيه ماقبلت وكاظم يباوع المهم صعدنه للغرف سألني كاظم كاظم:أهلج وين درون أنتي هنانه
سجى: شافتني أمي وجت وياي للفندق .(سكت بس حسيته ضايج) المهم كمنه أنداوم وعلي ياخذنه بس علي عينه علي بس ماكو حجي بس ظحك وسوالف عاديه وفاطمه ويانه أجو أهلي وشافوني بس إني ما أروح وياهم وفتره وأجه أبو كاظم وأجو أهلي وتعرفو عليه وهمه يمصلحولي بس روحي ويانه أني ما أقبل ومشت الايام عاديه وعلي أخر سنه هوه كليه هندسه حاسبات خلصت الأمتحانات واجت أمي وأخوي حسن وادو ياخذوني.
سجى:  أني ما أقبل أروح وياكم لأن أصير مشاكل عوفوني بحالي خربتو حياتي وهسه تردون تخربوه لأ تكولون أروح وياكم أنتم أذا تردون تعالو شوفوني وأني باجر راح ارجع للسماوه سلمت عليهم وثاني يوم رجعنه للسماوه أني وفاطمه وعلي وره أسبوع خابر كاظم.
كاظم:  أبوي بل مستشفى كلنه ركضنه وصلنه كالو مات 😮😥😭😭😭😱😨بقينه نبجي ونلطم واجن بناته يصرخن ويلطمن ونصبو جادر وأناس كله أجت وكلنه نبجي عليه وأني أبجي حيل ومقهوره لأن جان يعاملني بلك طيبه وحنيه ومامخلي
واحد يضايقني وهسه ماعرف راح شيصير بيه خلصت ألفاتحه وهجمت عليه أم كاظم وبناته أخذن ذهب للابسته وراحن للغرفه نبشن ألكنتور نبش كلشيي مالكن من هاي عرفت ليش سوه قاصه جوه ألجربايه رأستن هجمن عليه وكتلني وكوه ألولد فرغوني أجو عمامي وأجو عمامهم وعمامي كالو لازم ألبنيه ترجع كالو مايصير ألبنيه مافصلتنه  كالو ياهو يلي ياخذه علي كال أني أخذه خلو راحو عمامي أني كلت همزين راح أرجع اشويه واجه كاظم كعد يمي وأني فرحانه ومكيفه كلت راح يكلي راح ترحين وتفاجأت كلي عمامج راحو
سجى: ليش
كاظم:  لأن مافصلتينا
سجى: يعني شلون
كاظم:  لازم تزوجين واحد من أهل هاذه ألبيت وأني كمت أبجي وماعرف أشسوي أبجي وساكته علي رايح ألعمته وماعرف شمسولفين بس هيه أول مره ماقبلت أمبعدين قبلت بس شنو خلاه توافق كاظم سالني
كاظم: انتي لو حامل من أبوي جان ماصار هاذه سجى: أني وأبو كاظم مابيناتنه شي كلشي ماكو أتعجب كاظم
كال بس ابوي كلي
 كتله هوه كال خلينه نكول هيجي حته محد يضايقني
كاظم: أنتي راح تزوجين علي تعجبت
سجى: لأ لأ ماريد
كاظم: هذه التفاقنه ويه عمامج
سجى: عمامي شنو همه خربو حياتي ودمروني لوما أبو كاظم طيب وخير وانتم طيبين وخيرين وتحترمون ابوكم أني هسه بعذاب خلوني هنانه ولا أزوجوني العلي
كاظم: كال والله لو يصير جان مازوجناج أله بس لأ زم باساني براسي وخلني وطلع أني أدري فاطمه عينه عليه بس شسوي اجت فاطمه شبكته وبقت أبجي😭😭😭😭 (عذرني بنات بعد ما أكدر أكتب) شلون أربع أيام مرن عليه المهم زوجوني ألعلي لأن أبو كاظم جان ماجايسني دخل عليه وأني أبجي😭😭 وكاعده عله ألجربايه هوه أجه كعد يمي


بارت (١٩)

بس ساكت ماحجه وأني أبجي أبجي أشويه علي: لأ تبجين ماراح أجيسج لأن أني أحبج من أول مره شفتج بس جنتي مرت خالي وما كدر خونه بقيت بس عيني عليج.
كال ألتردينه يصير ويجرالج وما رلح اتقربلج ولا أجيسج
من تخلص ألعطله نرجع ألبغداد وكملي كوليتج وأني ساكته بس دموع تجري لأن أحس حياتي خربت وما أعرف شسوي
 حته تفكيري وكف ما كمت أستوعب ماكدر أوصف بذيج الحضه أني شنو وماعرف ماعرف شوصفه
المهم نمت عله جربايه وهوه بلكاع بس أبين علينه مابيناتنه شي
ألبنات يحجن عليه وأني همي على فاطمه لان تحبه هواي  فاطمه عرفت أجت للغرفه
فاطمه: سجى صح حبيته بس موكل وحده تحب تاخد تحبه ولا أنتي حبتيه وخذتيه مني
أنتي مجبوره أدري صح  مو ألحب لبالج تدرين اني أريد أبن خالي وهسه أشوفه مهتم بيه وباوعلي وأني كلت أمي حته
ساعدني تدرين أبن عمتي يردوني أله بس
 أمي
كالت معليج أني راح أحاجي أبوج سجى شوفي حياتج ومستقبلج وتره هاي عاديه مو أكو نسوان يزوجن أثنين
وعلي خوش ولد ومأدب ويحبج ولوما
يحبج ماقبل جان كال خالي نايم وياه وأني أخذه
سجى:  فاطمه جدج ماجان ينام وياي ولا جايسني
فاطمه: شلون مو جنتو تكولون
سجى: هاي من طيبته وكرمه  وشهامته ماراد واحد يضايقني تعجبت فاطمه
فاطمه: هاي كله فتره طويله جنتو تقشمرون علينه ظحكت (واني كوه أسكت بيه)
سجى: أسكتي فضحتينه عا هدأت .
فاطمه: سجى كعدي ويه روحج وفكري وعقلج ونتي عاقله وفاهمه وشوفي عقلج شيريد وباستني وراحه بقيت أبجي
أم كاظم زينه وياي قنعتني بس ما عرف شنو مانعني بقينه عله هل وضع بس إني أحضر ملابسه بلحمام وأني أخسلهن وحضر أكله أله وهوه متعمد يتأمر عليه وأني أشويه كعدت أميل عليه وهوه عرف وبيوم تمرض خطيه ومصخن
وأني بقيت أداريه بل علاج وبأكه كعد بليل راد يروح للحمام فزيت لكيته من تجي على ألكنتور كمزت عليه وخليت
 أيده على جتفي واتجيله ودخلته وغسلت وجهه باوعت مومال غسل وجه رأستن نزعته ألفانيله وألتراكسوت
لأن هوه زوجي وفتحت دوش وكفته ومن تجي عليه أني تبللت وشعري
مفتوح كام يعاين شلون مهتمه
بيه رأستن انتجه على حايط وجرني أني صرت جوه دوش ولماي يجري عليه وهوه شال أيده وكام يلعب بجهي ويوخر بلماي(١٨+😂عيب عمي ممنوع الدخولولو الفيس كله مواليد الافينات لان الباقيات عنسن)😂😂😂
 إني ستحيت ردت أوخر  هوه جرني وباساني من شفايفي كلش قوي
علي: والله أحبج وأني مريض من وراج
 نامي يمي أني ساكته طلعته ونشفته ماقبل يلبس لأن ملابسي أمبلله كلي نزعي ملابسج وبعدين لبسيني رحت طلعت ملابس ألي واكفه وره باب ألكنتور ونزعت(😂عيب طلعوا لزكتو مو صوجكم صوج الكمله البارت)😂😂😂
 وجايه ألبس ما حسيت أله 😱شابكني وداراني وحلفني لاتلبسين 😱😨
نامي يمي هيج أني ما قبلت
سجى: لأ رأستن شبكني
علي:كلي ترديني أطيب
سجى::طبعن
علي: كال تعي نامي يمي والله ما أجيسج أله ترضين سكتت
كال سكوت علمه رضه ونمت بحضنه بس
شعور (😂عمي عيب لزكتو)
مختلف
شي حلو يجنن حسيت اني أبنيه وضعت بحضنه كعدنه بل ١١أصبح هوه كاعد
كبلي فزيت لكيته يباوع عليه ستحيت أكوم كلبيتي وراه
سجى: علي أنطيني كلبيتي
علي:أخذيه
سجى:  ماألوحه
علي:مدي أيدج وخذيه (وندك ألباب كالو كعدو تريكو كاللهم ماريد بعد لحد يدك ألباب)
سجى:  شوهاي انطيني كابيتي
علي: تعاي خذيه
سجى:  راح أكوم
علي:  بس ماأطيج ألجرجف.
 لفيت روحي وكمت
وهوه رأستن جره من عندي وكعت عليه وبقه يباوع عليه
وأني أباوع عليه
وهوه بقه يبوس بيه من شفايفي من خدودي وبركبتي بعد ما اسولف(عيب_ ماتستحون) خلصنه وكملنه وبقه يسولف عليه
علي: والله حبيتج من أول مره شفتج وجنت اليل كله أفكر بيج
وجنت أتونس من طلعين ويلي عمري كله ماحبيت مثل ما احبيتج بس جان خالي واكف بعيني ا
لو تدرين فرحتي من صرتي ألي من كالو ياهو ألي ياخذه كمزت على حيلي وكلت أني خفت واحد يكول أني من
 وافقو لوتدرين شلون فرحت بس من أجيتج واكيتج تبجين والله قدرت وضعج
 وعرفت موسهله عليج ومن أجه
كاظم كال أبوي ماجايسه لوتعرفين شلون فرحت واني ساكته ما حجيت جرني
وخلاني
بحضنه وباساني كلي أحبج أجبج وحضني بقوه(😂 عمي عيب اكو حدايق هواي انخاف ع مشاعرهن)


بارت(٢٠)

خلينه وكمنه للحمام سبح أبعدين سبحت وطلعت للمطبخ سوت أريوج بس أحس أكو فدشي بين علي وعمته بس ماعرف شنهوه علاقتنه زينه وبديت أحبه بس يحب دأمن يزعلني  ويراضيني بس رضه غير شكل بس أحبه والله واجه محامي ألتمو ألولد كللهم أبوكم كل واحد اميخل عقار كل واحد كله بملكه وكال وسجل ألفندق بل كاظميه ألسجى أم كاظم ما قبلت كالت هاذه مايصير مو بكيفك كال قاسم أمه أبوي ماقصر ويانه كلمن انطاه حقه بعد ليش زعلانه كالت منطيه ألفندق جان أنطاه فلوس أحمد كال يمه هيه هسه مرت علي وعلي ابن اخوج لأ تخجين سكتوه ألولد بس تغيرت عليه كلما شوفني تبقه تبسمر بيه وتعاين عليه صفح خلصت ألعطله ورجعنه ألبغداد ونداوم علي امخلص كليه بس عينه على ألفندق وياخذنه ويرجعنه ومره اصادف جمعه زينت ألغرفه وحضرت نفسي اجه علي تخبل شششنهاي أليوم ألعب بيج طوبه ويشاقه وياي وأركض منه ونلعب ولزمني وكعدت بحضنه وكتله شكثر ولد أجيب وهوه راستن وصاح عليه لأ لأ ما أريد وذا بيوم كلتي خلينه أنجيب طفل كلشي ينتهي بينه إاني تفاجئت كتله شكو شبيك أاني شحجيت شنو ألغلط بحجايتي كلي كال ماكلت بس ماأريد أطفال سوي جاره كتله ماأريد علمود أاني بلكليه
سكت أجيت يمه وبوست بيه كتله لأ صير عصبي جان كتلي ماأريد علمودج وبس ليش سويته هوسه وضوجتني وأني سويت كلهاذه دفعني على ألجربايه وهوه أجاني وأني أصيح ماأريد ماأريد كلي  والله ماأسوي شي دنه عليه كام يبوس بيه من كل مكان واني أضحك واضحك كلي كومي بدلي أليوم أونسج عوظن ألسويتيه وخربته وبدلت وطلعنه ورجعنه بل وحده  بعدين لعبنه بل غرفه  بس حنه متونسين أكو مشاكل بس زعل حبايب وأني كمت أروح ألهلي بس



بارت(٢١)
وهمه يجوني ومرتاحه وخلصت كايتي وفد إاني عند أهلي وتخربطت أمي أخذتني للدكتوره كلتي أخذي تحليل سويت تحليل طلعت حامل أاني فرحت بس علي شكله تفقت ويه أمي لأ تكولين لأن علي مايقبل كالت ليش كتله ما أعرف كالت ماراح أكول رجعنه لكيت علي خطيه أجاني ملهوف شكو شبيج كتله لأ ما بيه شي نهبط ضغط كال باجر أرواح للسماوه سلمت على اهلي ورجعنه بس علي ظايج كتله شنو شبيك سامع شي كال لأ ما كو شي حضرنه وصبح رحنه وصنه ألضهر سلمنه عليهم وتلكني البنات وفرحانات بيه وفاطمه شبكتني وكالت سامي أليوم راح يجون يخطبوني سامي أبن خاله وفرحتله بس علي موعله بعظه وصاحت عليه عمته وراحو للغرفه كتلهم راح أصعد وخليت وصعدت شفت محد بل طابق ألثاني رحت أصنط عليهم وسمعه تحجي عليه وتكله شلون ماحامل أخذته للدكتورات لولا كله فريت بغداد كله كالو ماكو مانع كالتله اذا ما كو مانع ليش ماحامل كاله شمعرفني كلتله أخاف حبيته وما تريده أجيب ولد كلتله تره على تفاقنه بس تحبل وجيب انطلكه موتكول كاله لأ عله تفاقنه إاني سمعت وااني تخبلت ما عرفت شئسوي دخت أنجنيت رحت للغرفه بس ساكته دخلت وكعدت على جربايه وهوه أجه شافاني موعله بعضي كلي شبيج كتله لأ ما بيه شي وكمت أغسل وهوه لزمني أاني كرهته رأستن وخرت أيده كلي شبيج ساكته ما حجيت جرني كلي أكو شي سامعه شي كتله تعبانه أريد أغسل وانام كلي ماتاكلين كتله لأ لأ ما أريد مااشتهي بس أبين عليه بيه شي ومرت الأيام بس مو سجى ألي جانت تظحك وتلعب وشاقي خامله وأكثر وكتي ساكته وهوه راد بس يعرف شبيه ماكتله بس أاني أفكر راح شسوي ونومتي وياه من وره خشمي بس هوه راد بكل صوره يعرف شبيه أنخطبت فاطمة وره يومين رجعنه ألبغداد وهوه يمصلحلي شبيج اكو واحد أذاج بحجايه كتله لأ لأ بقيت أصيح لأ لأ لأ لأ وهوه شبكني شبيج تخبلتي كتله شبيه سمعت كلشي اتفاقك ويه أم كاظم ومن عمنك ماتريدني أحبل بس أاني بعد ماريدك وهوه ياهو كلج جذب كتله جذب سمعت بذاني وتكلي جذب وأهل سنين أجذب عليه وأني أمصدكتك وتكلي أجبج واموت عليج وأنته تقشمر عليه وماأريد أطفال عله مودج خلصي كليه كلي إاني كلهاذه سويته علمودج ردت أحافض عليج كتله بجذب وخداع خليني اكلك أاني حامل وعليه شهرين كلي سويتي ليش ما كتيلي اشوكت هاذه ألحجي كتله من جنت عد أهلي كال يعني قبل لاأروح للسماوه كتله أي كال ليش ما كلتي كتله حته تكل العمتك كلي ولج وآلله سويت هيجي عله مودج صرخت بوجه  جذب كلي ولج لوواحد من الولد  ماخذج جان شبعج قهر لأن أحبج سوت هيجي كتله لو ماخذه واحد من ألولد علقل ماكو جذب بس أنته كلك جذبه بحياتي كلي هسه أنتي حامل يعني شنو نسويه كتله شنو نسويه ما أسوي شي ولبطني إبني كتله ألولد يدرون بل تفاق كلي لأ مايدرون بقيت أصيح وابجي كتله أخذني أهلي  كلي شلون كتله شنو شلون أخذني وكلشي لاتكول أخذتني بس إني مضايقه أجه حسن كلي شكو شبيج كتله خلينه نصعد للعرفه صعدنه كتله إذا كلتلك وعد ماطلع سر كال أني أحوج كتله هاي سالفه بقه صافن كلي لأ تكولين وسألني علي يحبج كتله كلهاذه ألتفاق ويحبني طبعن لأ كلي بس مابين عليه والله يحبج كتله إذا أكو حب هيجي ماأريده كلي باجر أرجعلج خبر والله ثاني يوم أجه كلي روحي البيتج وبليل أشردي وأني محضرتلج مكان بس حضري جنسيته وكلشي أي خص رجلج وافقت صح هيه فكره مجنونه بس منطمنه أخوي وياي


بارت(٢٢)

رجعت البيت حضرت ملابسي وكلشي بليل وخابرت أخوي كلي أني بلباب وطلعتله وخذاني ألبيت مأجره من صديقه دخلنه ونمت ولصبح كعدت أخوي جايب ريوك وخلبر علي سأله كله سجى عدكم حسن كله لأ موعدنه كله شلون ماكو بابيت حسن كله أشلون موبلبيت يعني وين وين راحت رأستن سدتلفون أخوي كلي أني رايح للبيت أهلي أشوف شكو ماكو كلي قفلي الباب ولا تفتحينه ألحد كتله ماشي خله وطلع حسن يكول رحت لكيت علي متخبل مايعرف شي يسوي ويبجي مرتي راحت حسن كله أسويت إله كلي سجى ماسويه أله سامعه شي علي رأستن صفن كال خلين أخابر على كاظم خابر السلام عليكم سأله كاظم شلون سجى كله زينه سأله كاظم كال ماناوين تجون كله أنشاله وسد تلفون حسن بقيت أصيح أكله وين راحت أذا مارجعت ألسوي فلك علي كال الحسن تعال بره نطلعو علي كال الحسن أذا أكلك ماتكول كله لأ وعد ماأكول كال هاي سالفه حسن واني تسودنت كتله شلون يعني جذبت عليه وين ألحب وين ثقه أشلون أسوي هيجي طبعن أختي من سمعت شردت خافت عله أبنه كتله أنته سبب واختي أريده منك كله حسن أني ليش كتلك غير حته ساعدني خلينه أندور حسن أنته متأكد موبل سماوه كله موهسه خابرت حسن لأ خابر وكلهم يجوز عدهم بس مايكولون علي كلت صح الو عمتي موجوده جان خابرت لأن عمتي بلعمره خابر على كاظم كاظم شنو علي شكو شبيك كله سجى كله شبيه كله ماكو كله شلون ماكو شي سالفه علي كله سجى شردت من البيت كاظم كتله سجى ما سويه شمسوي كلي بس شنو كاظم كلب دنيه بلصياح كله هاي سالفه كال بويه علي شنهاي شلون أسوي هيجي ليش ما خذت رايي ليش ما كتلنه علي ساكت كله هسه جاين انته وين كله أاني عند أهله كله أطلع ورجع ألبيتك سجى بتي موبتهم وسد تلفون كله حسن روح وخابرني وأني راح هم ادور راح علي والله حسن أجاني وجايب غده دك الباب صحت ياهو ياهو كلي أفتحي أاني حسن فتحت ألباب تلكيته شكو كلي شنو ألخبار بقه حسن يحجي عليه كلي ولج وآلله يحبج ولج لوشوفين دموع شلون تجري جان عذرتيه إني بقيت أبجي كتله أحسن ليش هيج تفق عليه كلي ولج علمودج ماراد يخسرج ولج سولفالي من أول مره شافج الحد أليوم والله ردت أكله بس إني متفق وياج ولج كسر خاطري كتله عوفك من هاذه الحجي هوه أسوه كلي خابر على كاظم وكله بلسالفه  كتله خابر على كاظم وحاجيه بلسالفه كله كلي ليش كتله أحسن ومن تخابر كله لأ تكول العلي سجى يمي خليه يحس بغلطه والله حسن خابر على كاظم وسولفو وحسن سولف أسولف كلهه كله سجى يمك كله أي كله انطينياه ونطاني أتلفون وسلم عليه وكلي ليش هيجي سويتي كتله خفت كلي أمنين كتله اكول بس ماتزعل كلي كولي كتله منكم كلي تخافين من أبوج أني من مات أبوي عتبرتج مثل فاطمه ألمفروض تخابريني وتكليلي
كتله والله من سمعت مابقه عقل براسي كلي ألمهم أاني جاي بلطريق كتله هله بيك وسديته بس إني تعبني تفكير راح شي سوون شي كولون والله كاظم خابر حسن كله تعال راح حسن بس أهلي مايدرون حسن يكول حسن وصلت وهمه بعدهم لكيت علي عيونه مرمه من ملبجي أسكت بيه وصبر وكله وآلله نلكاهه وين تروح علي يكلي ولك من ألبارحه  وين نامت وين كعدت أكلت شربت ماعرف ماعرف شلون كلي شسوي كتله أكلك صدك كله منك أنته لوما متفق ماصار هيجي


بارت ٢٣ و الأخير

وشويه أجو ألولد دخلو سلمو كاظم كال علي سولفلي شنو ألموضوع علي كال ونه من قبلت أزوج سجى أعمتي أتفقت وياي أذا تزوجه لازم أجيب وطلكه وانه قبلت كله ليش كال لأن أحبه كله ليحب مايسوي هيجي هسه وسمعت أمي شتكلله كال ماأكول بس يوم يومين موسنه كال لأ سوون هيجي وياي أنه من حبي أله سويت هيجي كاظم بس خسرته بهاي سالفه كاظم كال خابر أمي وكلله علي  مأقبل أكول ألعمتي كاظم كال تخاف خاف طلك سجى كله أي وكاظم صرك بوجه كال أحنه هناه شنو زعاطيط وبكيف عمتك طلك بكيفه كال كاظم أسمع أذا مالكينه سجى أله أسوي فلك بيم يله حسن خلينه نطلع أندور حسن يكول طلعنه بس أنته أسمع ألحجي كله لأن حسن خابراني وفتحت خط وسمع وانه قررت ٠٠ أطلك خابرني كاظم كال أحنه جاين كتله أهلا وسهلا وأجو أنه خابرت على حسن كتله خابر على أبوي خليه يجي حسن خاف يحجون بل موظوع كللهم سجى مصره على طلاق أجه أبوي سلم عليهم وكعد كال شكو شنو ألموظوع كاظم سولفله تعجب كال ليش سوه هيجي حته يرضيمن كال كاظم يابه ألموضوع يم سجى هيه شنو تريده كتله كاظم أنته موتكول أني مثل بتك كال صحيح أنتي مثل فاطمه كتله أذا أكول ما زعلون كال لأ ليش نزعل بتي شدريد يصير كتله أريد أطلق كلي بس علي يحبج كتله لأ مايحبني وألتفق هاذه أتفاق شمعرفني باجر شراح يصير أني بعد ما أرجع لوهاذه صاير بفاطمه جان سويت سكت كتله مادام سكتت أذن هاذه ألحل كام كلي أنشاله يصير خير سلم وراحو ابوي كال ليش ما خليتيني أحجي كتله بويه اذا حجيت وصرت عصبي راح تخرب أنه فصليه ألهم موزين واكفين وياي ضدابنهم أبوي كلي الج الحق وسكت كلي ترحين ويانه للبيت كتله أي أروح ورحت وايام وأني ماعرف شنو صار أنه كلت أبوي دورلي تعين كلي راح اكول صديقي يعرف اهواي ناس وره خمس تشهر تعينت وخابرت على فاطمة ردت أعرف شنو ألخبار سلمت عليه وسالته اشوكت تتزوجين كالت هاذه شهر تباركتله كالت أنتي سألين على علي كتله بس لأ تكولين كالت والله عمامي سوو فلك بيه وبيبيتي وكالو سجى حامل وعليه سبعه أشهر وشجيب أله ولد لوبنيه وهيه تريد طلاك من وره جيابه أروح أله وبذيج ساعه هيه تقرر توافق ترجع لوتتطلك كتله أنه تعينت كالت ليش أخذي ألوارد مال ألفندق كتله لأ ماأريده كالت عمامي عبالهم أنتي تاخذينه حته ماساألين عليه يستحون منج يكولون أخاف أنخابر وعباله طمعانين بلوارد كتله لأ خليهم يجون ياخذونه كالت ولج نصيبج مالهم حق كتله حته محد يحجي ويكول أتريد تتطلك من علي لأن عته ورث خليه أله كلتلي فكري زين والله يحبج والله متعذب ومتغير كتله لأ هاذه قراري بعد ما غيره كالت تجين كتله لأ ماقبلت بقت تتوسل كتله ألله كريم وسدت تلفون بس أنه ضاجه ومقهوره على ذيج أليام عشته ألحلوه طلعت غش وخداع وضكرت أبو كاظم كلت شكد جان يحبني ويريد خاطري وما مخليني بعوز وما أمخلي واحد يضايقني وخلاني كمت دراستي ومت وماراد وأحد يمن عليه وسجل ألفندق ألبغداد لأن أدرس بغداد أبو كاظم رغم رجال جبير بلعمر بس كله حنيه ومن جنت أنام بحضنه أحس بأمان ولا مره جذب عليه كله صدق وعاطفه بس علي أكذوبه حبه ألي كذب حضنه كله كذب وتحسفت كل لحضه عشته وياه
وكاظم خابر على علمود ياخذني ألعرس فاطمه وقنعاني ورحت وعلي راد بس يحجي وياي بس أنه ماقبلت وماأنطيته فرصه خلص ألعرس ورجعت داومت بوضيفتي ومبع أشهر جبت ولد وسميته غدير لأن صار بيوم ألغدير وطلكت من علي وألفندق صار ألي وتنازلو عن ألولد وهسه أبني بل أول متوسط وشتريت بيت يم أهلي وعاشه ولحمد ألله وعلي أسمع عنه أخبار من فاطمه تكول بعده ممزوج
النهاية

إرسال تعليق

0 تعليقات